الأحد، 15 مايو 2011

بروتوكلات حكماء العرب

منذ حوالى 300 عام اتجمع خبثاء الصهاينه واصدروا بروتوكلات حكماء صهيون وعلى مدى السنوات الماضيه يتم توفيق هذه البروتوكلات مع التطور . اذا لم  تقراء بروتوكلات حكماء صهيون  الان  وقت قرائته لتعلم جيدا  بما  يفكرون وها هم الان  ينفذون مخططاتهم من قراءه كل الاحداث التى تمر  بعالمنا العربى عامة ومصر خاصه نجد  ان  تنفيذ الخططات  كدا بداء  وبخطى سريعه جدا بمساعده كل الخونه من ادوات الصهاينه لابد ان نفهم ونعى جيدا ولا نندفع  فى اى تفكير متسرع  ينفذ  لهم مخططهم بدون ان نعى لابد ان  يكون لنا رد على  مخطط  بروتوكلات  حماء  صهيون ويتجمع حكماء العرب ومفكرى وحكماء مصر لعمل خطط مضاده للفكر الصهيونى ومحو كل خائن  داخل الوطن  يساعد على تنفيذ هذا المخطط النتن لتقسيم الوطن العربى وجائزتهم الكبرى  فى هذا التفتيت هى مصر التى يسعوا دوما الى تفتيتها  الى دويلات هشة ضعيفه  واذا  سقطت مصر فى هذا الفخ سوف  يسقط الوكن العربى جميعا . لابد للجميع ان  يعى  جيدا  وهذه  ربما تكون اخر فرصه للنجاه من هذا الشرك الذى خطط  له الصهاينه ويتم تنفيذه بواسطه  الامريكان  راعية الكيان الصهيونى مجنده خونه باعوا وطنهم  بحفنه دولارات والبعض من الملذات.
الروشته التى يجب  ان يضعها حكماء العرب تتلخص فى وجهه نظرى فيما يلى:
1: عدم الوقوع فى  شرك الفتن الطائفيه مهما حدث لاان هذا الخط هو اهم مخططاتهم فى انتشار الفوضى الخلابه .
2: عدم اللهث خلف الهتافات الرنانه وتشيتت القوى  الوطنيه  بين الفتن وبين  الجرى خلف  شعار  نحن  ذاهبون الى القدس . نعم نذهب الى القدس  لكن متى؟؟؟؟؟؟  بعد ان نعد عدتنا وتقوى جبهتنا الداخليه وليس  بالحناجر والهتاف  .
3: السعى الى الانتاج وترابط  جبهتنا الداخليه  بتوعيه البسطاء  من الناس  بمدى اهميه  العمل والترابط ونبذ الفتنه .
4: على غرار ماحدث  فى 67  لابد الان من  تكوين جبهه دفاع وطنى ومقاومه شعبيه تتحد كل اطرافها يقودها  الحكماء والمفكرين الوطنيين ابناء الوطن.
5: عدم اللهث خلف الاشاعات والمواضيع الغير  هامه فى هذا الوقت الخطر الذى نمر  به  حاليا.
لقطات  : الا تدبروا توقيت  اشعال الفتنه وموقعها؟؟؟؟  الا تتدبروا  محاوله   هد الامن والاستقرار فى شتى الاماكن المصريه الان  على حدود  سيناء  وفى وسط القاهره وعلى الحدود الليبيه؟؟؟؟؟
الاتدبروا  المواقع  الكثيره على النت  الهادفه الى اثاره القلاقل  بين  مختلف  فئات الشعب حتى المواقع التى فى ظاهرها وطنى   لكنها تدعوا الى التشتت ومااكثرها هذه الايام ؟؟؟؟
الجيش  لابد مع الشرطه والشعب  ان يضرب بيد من حديد  هذه الفتره --------- المجلس العسكرى احس انه منقسم  فريقان  من المؤكد ان فيها فريق  صالح وفريق طالح   واتمنى  ان  يطهر هذا المجلس  الاشرار من داخله والالتفات الى مصرنا اهم الان
6: الى كل من يبحث عن  شهره او مجد   فى هذا التوقيت  اقول له انت خاااائن  مصلحه مصر اهم من مصالحكم الشخصيه ترفعوا عن مصالحكم الشخصيه  ياخونه .
7: الى كل الجهلاء  من ارتدوا عباءه الدين والدين برئ منهم  سحقا لكم الان انتم تعزفون انشوده الهزيمه لمصرنا الغاليه  بغبائكم سواء عن جهل  او عن قصد نتيجه خيانه تجرى فى  عروقكم  انتم الان   اقذر  خلق الله لاانكم وقود  الفتن التى يستخدمها الان الصهاينه  توبوا  الى خالقكم وراعوا  ضميركم فى دينكم وفى مصرنا الام .
وقبل ان اختتم  مااسطره هنا  ارجوا من الجميع ان  يقراء  بعنايه  كتاب بروتوكلات حكماء  صهيون نسخه عباس محمود العقاد  رحمه الله وانا  اضعها بين  ايديكم 
http://radioislam.org/protocols/index-arab.htm

اؤكد لابد من الصبر والقراءه جيدا
وهيا  بنا  لابد  للعرب ان يكون لهم بروتوكلات
وللحديث بقيه

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

استاي العزيز نادر بجد اقف هنا لا ادري ماا اقول اقول اني لمن اعد املك امل في الغد اقول اني كرهت وجودي في هذا الزمان نعم زمان تعري الوجوه و تحاولها الى وجوه مخييييييييييفة لكن اود لقلمك و المتعة التي اشعر بيها و انا اقرءة ما يخط ادعو الله ان يحقق ما يتمح له خياااااااااااالك (( زهرة اللوتس ))

زهرة الياسمين يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خير الكلام ما قل ودل وخير القول ما قدمت ارجو من الله سبحانه وتعالى ان يعافى الامه الاسلامية من كل سوء

غير معرف يقول...

الاستاذ الفاضل صاحب هذه المدونه لى فتره اتابع ماتكتبه وانا استغرب كل هذا التنوع فى قلمك ودسماته لماذا لانجدك بين صفوف كبار الكتاب لاتحرمنا من كتاباتك فانا متابع ---- كاتب وناشط سياسى عربى

غير معرف يقول...

دعواتي لتوحيد الأمه العربيه ليس إلا