الخميس، 16 فبراير 2012

دقة زار



اليوم اجتمعت انا وخيال طيفى واحضرنا البخور والذى منه بعد اتفاقنا على  عمل جلسه زار  بغرفه  مظلمه  لنحل الغاز  معوقات ثورتنا المصريه ونخرج من المتاهه  دى التى وضعنا فيها  مجلسنا العسكرى ------ فى  سكون الليل اشعلنا البخور وتمتنا  بترانيم  استجلبها خيال طيفى  كتاب قديم  استوقف خيال طيفى وقولت له  يجب ان نعرف  من  سوف نحضر روحه  ونستشيره  اقترح  على اسم محمد على  سئلته  لماذا محمد على تحديدا  لما لانستجلب  صلاح الدين --- او  جمال عبد الناصر   ---  اجابنى اسمع كلامى  نجرب محمد على اولا وافقته  وانا محتار ماسره  بهذا الاختيار  ----- وشرعنا فى تكمله الذار  وماان فرغنا من التمتمه  اذا بصوت غليظ  بجنبات الحجره  يهتف ويقول  سيس سيس من استدعانى من نومى العميق  --- ارتعدنا من الرعب  انا وخيال طيفى  لبرهه تماسكنا بعدها واجبت هذا  الصوت انا  ياسيدى  استدعيتك انا مواطن  مصرى ----- اقترب منى الصوت  هامسا  بنبره حزينه  ---- حزينا انا على مصر  تركتها  وهى  فى ابها  عصر وكان مقرر لها تقود العالم --- اجبته نعم سيدى لقد افسد فيها  حسنى بن مبارك وعاس فيها فساد هو وحاشيته  من الابالسه الفاسدون  نهبوا من كل خيراتها وسفكوا دماء شبابنا والان نحن فى ثوره  يصيبها الجمود ----  ولقد قررنا نستدعيك لتشور علينا مشورتك  --------------  قال  عليكم بالمذبحه أتذكرون مافعلته بالمماليك  جمعتهم كلهم  بقلعتى  وتخلصت منهم بضربه واحده واقتلعت جذورهم وتفرغت بعدها  لبناء مصر  ----- عليكم بمحاكمات ثوريه ولاتتهاونوا فى حقوقكم اجمعوا كل الفاسدون واعدمهوم لاان وجودهم تحت اى بند خطر  على  بلادنا ----  قلنا  له كيف والان يدير المرحله الانتقاليه المشير ------ قاطعنا وقال   هذا المشير الم  يكن خادم  لكبيره الحقير وساعده  على  فساده ولم  يتفوه على مدار السنسن  لاتثقوا  بهذا الملعون هو ومجلسه المشؤم  سوف  يلتفتنون عليكم  ليجهزوا  شيخ منصر جديد  يحموه  ويكبروه ليكون فاسد جديد  احذروا  منهم  لابد من التطهير  وبعدها يتم التغير --- والان دعونى  ارحل بوعد ان اعود اليكم  ثانيه للتبصير  مع دعواتى لكم  بالنصر المجيد ونصيحتى لكم لاتتركو ميدان التحرير والى القاء  -----------  لموعد   ثانى قريب

ليست هناك تعليقات: